Secondary Menu

الأنسطه الآخيره

TUH

منوعات

منوعات
حقوق النشر محفوظة. يتم التشغيل بواسطة Blogger.

Wikipedia

نتائج البحث

مشاركة مميزة

Call me

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

Powered By Blogger

Click here to see all blog


Searsh

Click here to translate into your language

https://goraps.com/fullpage.php?section=General&pub=415942&ga=g

اعرف نتيجتك من هنا | نتيجة الصفا الاول الثانوي | الترم الثاني 2020


قام طلاب الصف الأول الثانوي والصف الثاني الثانوي بأداء امتحانات الفصل الدراسي الثاني منذ الأسبوع الماضي وذلك للعام الحالي 2019-2020 وينتظر جميع الطلاب والطالبات نتيجة الامتحانات من خلال موقع الثانوية العامة.

رابط نتيجة الصف الأول الثانوي للفصل الدراسي الثاني:

وقد قاموا طلاب الصف الأول الثانوي والصف الثاني الثانوي بتأدية الامتحانات للفصل الدراسي الثاني ونهاية العام من منازلهم من خلال التابلت وذلك بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد كوفيد 19 في جميع أنحاء البلاد.
والذي كان بسببه تعطيل الدراسة منذ منتصف شهر مارس الماضي 2020 وأدي إلى إغلاق المدراس للحرص على سلامة الطلاب بصفة عامة والحرص على الصحة العامة أيضا.
وينتظر طلاب الثانوية العامة نتائج الامتحانات ويمكن الاستعلام عن النتيجة برقم الكود الخاص بالطالب عن طريق الرابط المخصص لموقع الثانوية العامة من هنا.
وقد قامت وزارة التربية والتعليم الفني بإصدار خبر بأن نتيجة الطلاب ستكون بعد عيد الفطر المبارك كما أن علميات التصحيح تمت بكل شفافية ومصداقية للحرص على طلاب ومستقبله وضمان نجاحه.
وجاءت تلك الامتحانات التي قام بها الطالب في الفترة التي قامت بدراستها منذ بداية الدراسة في أول شهر فبراير حتى منتصف شهر مارس بعد أن تم تعطيل الدراسة في جميع المدارس بسبب الفيروس الوبائي.
ويذكر أن طلاب الصف الأول الثانوي قاموا ببدء الامتحانات في يوم 29 إبريل حتى يوم 20 مايو الحالي وستأخذ مدة التصحيح ما يقرب من عشرة أيام أي خلال الأسبوع المقبل ستظهر نتيجة الامتحانات.
عن الموضوع
اعرف نتيجتك من هنا | نتيجة الصفا الاول الثانوي | الترم الثاني 2020 إبلاغ عن خطأ
تقييمات المشاركة : اعرف نتيجتك من هنا | نتيجة الصفا الاول الثانوي | الترم الثاني 2020 9 على 10 مرتكز على 10 تقييمات. 9 تقييمات القراء.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق